القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يهمك: [LastPost]

تحميل متصفح انترنت عربي

يبحث الكثير من الناس عن تحميل متصفح انترنت عربي يوفر لهم تجربة تصفح مريحة وسريعة، ومتصفحات الانترنت كما يعلم الجميع هي عنصر أساسي للولوج إلى البيانات المخزنة في الشبكة، ولا يمكنك أن تصل إلى موقع معين إلا من خلال استخدام متصفح مثبت على جهازك. وبما أننا عرب فسنحتاج بالدرجة الأولى إلى الاعتماد على متصفح انترنت عربي يدعم اللغة العربية. ومؤخرا، تتنافس في الساحة العديد من المتصفحات القوية والجديرة لذا فعملية الاختيار قد تبدو للبعض مسألة محيرة إلى حد ما.

تحميل متصفح انترنت عربي

إن كنت ممن يبحثون عن متصفح نت عربي ولا تعرف من أين تبدأ البحث عن ضالتك، فنبشرك بأنك في المكان الصحيح. حيث أننا في هذا المقال سنقوم بإطلاعك على أفضل المتصفحات التي تدعم اللغة العربية التي يمكنك استخدامها لتصفح النت بسرعة وأريحية، وما عليك سوى اختيار الانسب منها بالنسبة لك ولجهازك على حد سواء.

تحميل متصفح انترنت عربي

عموما، يمكن تعريف المتصفح بأنه تطبيق برمجي صمم خصيصا للوصول السريع إلى المعلومات على شبكة الويب العالمية. حيث عندما يطلب المستخدم صفحة ويب من موقع ويب معين، يقوم المتصفح المعتمد باستدعاء المحتوى الضروري من خادم الشبكة ثم يعرض الصفحة المطلوبة على جهاز المستخدم.

ومنذ بداية ظهور النت شهد العالم الرقمي عدة متصفحات وعدة إصدارات من كل متصفح أخدت تتطور مع تطور العالم. وبالتأكيد، هناك عدة متصفحات تدعم اللغة العربية. وهنا قائمة بأفضل متصفحات النت العربية التي يمكنك تحميلها مجانا واستخدامها لتصفح النت:

1- جوجل كروم

لا يمكننا الحديث عن تحميل متصفح الانترنت عربي من غير أن نذكر متصفح جوجل كروم الذي يعتبر الأشهر والأكثر شعبية على الإطلاق. تم تطويره من طرف شركة جوجل، ويستخدمه اليوم أكثر من مليار شخص حول العالم سواء على الأجهزة المحمولة كالهواتف والأجهزة اللوحية أو الكمبيوترات المكتبية. ومؤخرا ثم إصدار متصفح مشتق من متصفج الكروم وهو متصفح كروميوم الذي شمل تغييرا في الشكل مع إضافة بعض الميزات الهيكلية إليه، وهو يدعم معظم الأجهزة ومعظم أنظمة التشغيل على غرار الاندرويد والويندوز والايوص. يوفر متصفح جوجل كروم العديد من الخدمات على غرار السرعة وعدم استهلاكه لبيانات جوال كثيرة.

إلى جانب هذا يعرف الكروم بحفاظه على خصوصية مستخدميه كما يحمي أجهزتهم من التعرض للاختراق من طرف الفيروسات الضارة. ويتيح إضافة أدوات من متجر المتصفح كإضافات إفتراضية مميزة على سبيل المثال أداة تعطيل الاعلانات. ولا يعتبر هذا المتصفح الأول عربيا فقط وإنما على الصعيد العالمي ولذلك ننصحك به بشدة.

رابط تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

لا تفوت قراءة

2- متصفح فايرفوكس

في المرتبة الثانية يحل متصفح فايرفوكس باللغة العربية، إنه لا يقل كفاءة عن متصفح جوجل كروم بل ويكاد يماثله في السرعة والفعالية ما يجعل الكثيرين متحيرين أيا منهما الأفضل لهم. من بين الأمور التي تجعل متصفح فايرفوكس مميزا هو تقديمه لأدواته باللغة العربية بالإضافة إلى كونه أسهل في التعامل مقارنة مع جوجل كروم خاصة حين يتعلق الأمر بالتحميل. إنه الأسرع مما يعني أنك لن تحتاج لتضييع الكثير الوقت في انتظار تحميل صفحات الويب.

يساعد فايرفوكس على حماية معلوماتك وأنشطتك الشخصية من الظهور والاستغلال أثناء تصفح الإنترنت، من خلال حمايته لخصوصية المستخدمين ومعلوماتهم الشخصية. يشتهر هذا المتصفح بكونه متصفح الويب الأكثر قابلية للتخصيص. ما نعنيه بهذا هو احتواءه على مجموعة مختارة تضم أكثر من 8000 إضافة مجانية على موقع الوظائف الإضافية الخاصة به، وعليه يمكنك تخصيص فايرفوكس لجعله يبدو بالطريقة التي تريدها، وبالتالي دفعه ليعمل بالطريقة التي تريدها.

رابط تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر

3- متصفح أوبرا

يعرف متصفح الاوبرا بكونه متصفح ويب حديثا وخفيفا، إنه يدعم اللغة العربية ولذا فيمكن أن يعد بديلاً جيدا لسابقيه. إذا لم تكن راضيًا عن متصفحك الحالي، ففكر في تجريب هذا المتصفح الرائع والمجاني.

يتيح لك متصفح الاوبيرا الولوج إلى الويب من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز الماك أو الجهاز المحمول. ويتيح لك عددا لا بأس به من الخيارات المختلفة لتحقيق أقصى استفادة من تجربة الإنترنت الخاصة بك. بناءً على جهازك واحتياجاتك، قم باختيار إصدار متصفح الاوبيرا الذي سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. لديك الفرصة للختيار من بين الخيارات التالية:

رابط تحميل متصفح أوبرا للكمبيوتر

Opera Mini

هذا المتصفح متاح بشكل أساسي للأجهزة المحمولة. يسمح بالوصول إلى النت من خلال الأجزة التي تعمل بنظام الاندرويد والايوص إلى جانب الاجهزة اللوحية والكمبيوترات التي تعمل بنظام الويندوز, تم تصميم متصفح اوبيرا ميني ليكون أسرع ويوفر المزيد من الوظائف للأجهزة المحمولة بغض النظر عن جودة وكفاءة الجهاز.


Opera Touch

متوفر على أنظمة أندرويد وأيفون، ويتميز هذا المتصفح بواجهة حديثة وأنيقة ويتميز باتصال سريع. ينصح بهذا الخيار لمستعملي أجهزة الآيفون الذين ملوا من استعمال متصفح سفاري الخاص بأبل. سيمنحك هذا المتصفح تجربة تصفح سلسة وسريعة حقا. وستلاحظ الفرق بين المتصفحين بالتأكيد.


Opera Max

متصفح أوبيرا ماكس هذا متاح للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ويهدف إلى تقليل استخدام البيانات. حيث يعمل هذا المتصفح على تقليص استهلاك البث لإطالة عمر خطة البيانات الخاصة بك بنسبة تصل إلى 50 بالمائة.

رابط تحميل متصفح Opera Max للأندرويد

بهذا نكون قد قدمنا لك أفضل خيارات تحميل متصفح عربي المتواجدة في متناولك، اختر أيها أنسب لك وإن كنت لا تزال تشعر بالحيرة فجربها جميعها، ثم قرر أي منها ستواصل استخدامه في الأيام المقبلة، لن تخسر شيئا في كل الاحوال.

إقرأ أيضاً

reaction:

تعليقات