القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة التصفح بالموضوع الجديدة من اليوتيوب

ميزة التصفح بالموضوع الجديدة من اليوتيوب

في ظل سعي شركة اليوتيوب إلى تحسين تجربة المستخدمين بشكل كبير، وتوفير لهم إمكانية التوصل إلى المقاطع التي يريدون مشاهدتها بسرعة كبيرة. أعلنت منصة اليوتيوب عن إطلاق ميزة جديدة تضمن للمستخدمين الوصول للمحتوى المرغوب فيه بسهولة كبيرة.

فقد قامت الشركة بإطلاق ميزة الموضوع وهي ما توفر الوقت والجهد بالنسبة للمستخدمين، فبدلا من ان تقوم بالبحث في اليوتيوب عن طريق كتابة كلمة مفتاحية ما. ستتمكن من الوصول إلى المحتوى المطلوب عن طريق مجموعة من الخيارات التي تتناسب مع اهتماماتك، فيمكنك من خلال ميزة الموضوع الوصول إلى المحتوى المناسب.

فقد كانت أحد العيوب الرئيسية في موقع اليوتيوب هو إظهار اليوتيوب لمحتوى لا يتناسب مع الكلمة البحثية التي قمت بكتابتها، وهو ما جعل اليوتيوب تطلق خاصية الموضوع التي تمكن اليوتيوب من عرض محتوى مناسب للبحث الخاص بك. فسوف تلاحظ عند دخولك على الصفحة الرئيسية لليوتيوب مجموعة من المقاطع المقترحة على شكل كلمات مفتاحية. 

وسوف يظهر شريط الموضوعات في الصفحة الرئيسة، وكذلك ستلاحظ وجوده أعلى قسم ما التالي. وسيتم ترشيح الموضوعات لك من قبل اليوتيوب اعتمادا على المعلومات التي قمت بالبحث عنها مؤخرا، ولن تكون مرتبطة بالقنوات المشترك بها.

وقد أعلنت شركة اليوتيوب أن الميزة حاليا متوفرة من خلال استخدامك للويب أو إذا كنت أحد مستخدمي نظام تشغيل IOS، على ظان يتم إطلاق الخدمة لأجهزة الاندرويد في القريب العاجل. وكذلك فإن ميزة الموضوع حاليا تدعم عدد قليل من اللغات من ضمنها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، ولم تتوفر الميزة بعد باللغة العربية.

فهل تستطيع الميزة الجديدة أن تحسن من تجربة المستخدمين لمنصة اليوتيوب، وتجعل عملية الوصول إلى الفيديوهات أيسر من ذي قبل. هذا ما ينتظره عدد كبير من مستخدمي يوتيوب في مختلف دول العالم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال