القائمة الرئيسية

الصفحات

توسع كبير في أداة نقل الصور من الفيس بوك

توسع كبير في أداة نقل الصور من الفيس بوك

في ظل سعي شركة الفيس بوك إلى تقديم مجموعة من الخدمات المميزة لمستخدميها، والعمل على توفير جميع سبل الراحة لهم. أعلنت الفيس بوك أن أداة نقل الصور والفيديوهات من الفيس بوك إلى صور جوجل، والتي أطلقتها الشركة في نهاية العام الماضي 2019م، سيتم إتاحتها بشكل أكبر في العديد من الدول.

وذلك يأتي ضمن الخطة الموضوعة من قبل الشركة، لنشر الخدمة في جميع أنحاء العالم خلال الشهرين المقبلين. ومن الجدير بالذكر ان الخدمة الآن متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ويمكن الوصول لهذه الأداة بكل سهولة عن طريق الدخول إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق الفيس بوك. ومن مجموعة الخيارات المتاحة، نقوم بالضغط على معلوماتك على الفيس بوك، ومنها نقوم باختيار نقل الصور والفيديوهات. حيث يمكن للمستخدمين من خلال هذا الخيار أن يقوموا بالربط بين حساب الفيس بوك، وحسابهم الشخصي على الموقع الشهير جوجل.

وتعتبر أداة نقل الصور جزء صغير من مشروع نقل البيانات، والمشروع عبارة عن شراكة تقنية بين العديد من المواقع الكبرى والشركات التقنية المشهورة، مثل الفيس بوك وجوجل وآبل ومايكروسوفت وتويتر. وكانت شركة الفيس بوك عندما أطلقت الأداة للمرة الأولى قد طمأنت المستخدمين أنه أثناء نقل البيانات من الفيس بوك إلى صور جوجل أو أي موقع أخر، ستقوم الشركة بتشفير كامل للبيانات، للعمل على استمرار أمان وخصوصية المستخدمين.

وكانت الشركة بدأت بالفعل في نهاية مارس الماضي بتفعيل الخدمة في العديد من الدول، منها مجموعة من الدول في أفريقيا وأمريكا اللاتينية. وأعلنت شركة الفيس بوك أنه بمجرد أن تقوم الشركة بإتاحة الأداة في جميع دول العالم، سيتمكن المستخدمون من جميع أنحاء العالم من نقل الصور والفيديوهات إلى جميع المنصات المشتركة في مشروع نقل البيانات.

المصدر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال