القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة مشاهدات تيك توك

زيادة مشاهدات تيك توك

زيادة مشاهدات تيك توك

هل تبحث عن طريقة مناسبة لزيادة متابعيك على حساب التيك توك الخاص بك وبالتالي زيادة مشاهدات تيك توك. فقد أصبح التيك توك مقصدا للعديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، وتفوق على العديد من التطبيقات الاجتماعية المشهورة الأخرى مثل الفيس بوك والواتساب. وحتى تتمكن من زيادة مشاهدة الفيديوهات على التيك توك تحتاج لبذل مجهودا كبيرا، خاصة مع عدد الفيديوهات الهائل الذي يتم بثه على التطبيق. وحرصا من موقعنا على حصولك على حساب تيك توك مميز، سنقوم بإهدائك بعض النصائح الهامة التي تمكنك من زيادة زيادة مشاهدات تيك توك بكل سهولة.

الملف الشخصي وزيادة مشاهدات تيك توك

على رغم اعتقاد الكثيرين أن الفيديوهات التي تصنعها هي السبب في تفوقك، ولكن الحقيقة يبدأ اهتمام الناس بك من خلال الملف الشخصي لك. فهو أول ما يقع نظرهم عليه ولذلك لابد من الاهتمام به بصورة رائعة، ونقصد بالاهتمام هنا أن تقوم بوضع صورة شخصية ذات جودة عالية. كما من المفضل أيضا أن تقوم بوضع وصف بسيط عنك، يعبر عن المحتوى الذي تقوم بتقديمه على حسابك.

لا تفوت قراءة 
زيادة متابعين التيك توك
كيف تصبح مشهور على تيك توك
زيادة متابعين تيك توك بدون برامج
كيفية الربح وكسب المال من برنامج التيك توك Tik Tok

المظهر الشخصي

مظهرك الشخصي أحد العوامل التي يتوقف عليها عدد المشاهدين للفيديوهات، فلا تنسي أن المستخدمين ينجذبون دائما إلى المناظر الحسنة، ويبتعدون عن المناظر السيئة. كما هو الحال في الحياة الطبيعية تماما، ولا نعني هنا أن تقوم بشراء أغلى أنواع الملابس حتى تظهر في الفيديوهات، ولكن ما نعنيه هو أن يكون لباسك مهندما، وكذلك يتم تمشيط الشعر بطريقة رائعة.

إنشاء فيديوهات احترافية

جودة الفيديوهات التي تقدمها تلعب دورا كبيرا في عدد المشاهدات، ولكي يخرج الفيديو الذي تقوم بصنعه بصورة جيدة، يجب عليك أن تختار مكان مناسب للتصوير حتى تحصل على إضاءة جيدة. وكذلك احرص على أن تقوم باستخدام كاميرا دقتها عالية، وأيضا قم بالاعتماد على مقاطع الموسيقي التي تلقي رواجا عند الناس ونعني بها هنا الترندات. فاعتمادك على مقاطع الموسيقي المفضلة لدى الجمهور يمنحك فرصة كبيرة في زيادة عدد المشاهدات، ويمكنك أن تقوم باستخدام أحد برامج تحرير الفيديوهات المشهورة لإخراج الفيديوهات بصورة رائعة.

الابداع في صنع المحتوى

عندما تقوم بإنشاء وتصميم فيديو جديد على التيك توك، لا تحاول تقليد الأخرين وإنما من الأفضل أن تدع الأخرين يقلدوك. فقم بالتفكير في محتوى إبداعي جديد كمزج مجموعة من الأصوات مثلا، للحصول على صوت جديد، كما يمكنك أن تقوم بإبراز مواهبك التمثيلية، وتقدم عرضا مختلفا عن ما يتم تداوله.

فإبداعك في إنشاء المحتوى يساعدك بصورة كبيرة على حصد المشاهدات بكل سهولة، كذلك يمكنك أن تقوم باستخدام المؤثرات الموجودة داخل الفيديوهات. مثل أن تقوم بتضخيم جزء معين من الجسم مثل تضخيم الأنف مثلا، والعديد من هذه الأمور التي تجذب المستخدمين.

كذلك يمكنك أن تقوم بصنع فيديوهات ثنائية مع شخص أخر وهذا النوع من الفيديوهات يلقي رواجا كبيرا، وأيضا يمكنك أن تقوم بصنع فيديو مع أحد الحيوانات الأليفة. فالحيوانات الأليفة في الفيديوهات تجذب الكثير من المستخدمين المحبين لها، وهناك العديد من الأفكار الأخرى التي يمكنك إضافتها.

كذلك من الأفكار المميزة والتي من الممكن أن تجلب لك العديد من المشاهدات، أن تقوم بنشر فيديو للأخطاء مثلا التي حدثت أثناء التصوير أو ما تسمي بفيديوهات الكواليس. ولكن لا تكثر منها فيكفيك فيديو واحد أو اثنين على الأكثر.

استخدام الهاشتاجات

الهاشتاجات أو علامات التصنيف من الوسائل المهمة التي يجب عليك استخدامها، فأغلب المستخدمين يقومون بالبحث عن الفيديوهات باستخدام الهاشتاجات. واختيار الهاشتاج المناسب المرتبط بمحتوى الفيديو يساعدك بصورة كبيرة على الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين.

وهناك من يستخدم الهاشتاجات بصورة خاطئة، فيقوم بتضمين عدد هائل من الهاشتاجات مع الفيديو، ولكن الأفضل أن يتم وضع من 2 إلى 3 هاشتاج مع الفيديو على الأكثر. وكذلك يمكنك أن تقوم باستخدام الهاشتاجات المحلية، بمعني مثلا أنا قمت بتصوير فيديو في القاهرة، فسأقوم باستخدام هاشتاج القاهرة، بغرض الاستحواذ على مستخدمي التطبيق الذين يقومون بزبارة القاهرة الآن أو لديهم اهتمام بها.

قد يهمك أيضاً

مشاركة الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي

من الطرق التي تمنحك المزيد من المتابعين هي مشاركة مقاطع التيك توك الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. فلا تكتفي بمتابعي التيك توك فقط، وإنما احرص على جلب المتابعين من المنصات الأخرى، فعندما تقوم بإنشاء فيديو يمكنك مشاركته على الفيس بوك وتويتر وإنستاجرام. والعديد من مواقع التواصل الأخرى، فيمكنك مشاركة الفيديوهات في صورة منشورات عادية، أو يمكنك أن تقوم بمشاركتها في القصص الخاصة بك على هذه المنصات.

كما يمكنك أن تقوم بوضع رابط حساب التيك توك على حسابك في الإنستا، وهو ما يجعل متابعي الانستجرام يتحولون تلقائيا إلى متابعين لك على التيك توك. وكذلك من الممكن ان تقوم بإنشاء صفحة على الفيس بوك خاصة بك، يمكنك من خلالها عرض الفيديوهات والقيام بجدولة المنشورات حتي تظل متصلا دائما بجمهورك.

كما يمكنك أن تقوم باستخدام contactinbio والذي يسمح لك بربط جميع حساباتك، على منصات التواصل الاجتماعي مع بعضها، وبذلك يتمكن متابعيك من مشاهدة جميع أعمالك على مختلف المنصات.

استخدام البث المباشر

يحظى البث المباشر على مختلف المنصات بنسبة مشاهدة عالية، وخاصة على التيك توك فيمكنك إنشاء بعض العروض المباشرة التي تجلب لك المزيد من المتابعين.

التفاعل مع المتابعين وعمل المسابقات

حتى تحظي بنسبة مشاهدة عالية، لابد أن يشعر متابعيك أنك تهتم بهم وأنك على تواصل دائم معهم، ويمكنك ذلك من خلال التعليق على الفيديوهات الخاصة بهم. كما يمكنك أن تزيد من التفاعل عن طريق إجراء العيد من المسابقات التحفيزية، بين المتابعين وحثهم على المشاركة من خلال تقديم الجوائز. كما يمكنك أن تطلب منهم التفاعل مع عروضك بطريقة غير مباشرة، كأن تطلب منهم معرفة ما يريدون منك تقديمه في الفيديو التالي.

استخدام أداة grammarly

وهذه الأداة عبر عن تطبيق يمكنك من التصحيح النحوي والإملائي لوصف الفيديو، وكذلك من الممكن أن تستخدمه حتى تكتب التعليقات بصيغة لغوية سليمة.

ويمكنك تحميل الأداة من هنا


التعاون مع الأخرين

يمكنك أن تشكل فريقا مع بعض الأشخاص على التيك توك، بحيث يتم تبادل الفيديوهات فيما بينكم وهو ما يحقق لك الحصول على متابعين جدد.

الترويج من خلال المؤثرين

سوف تجد على كل منصة اجتماعية عدد من الأشخاص يمتلكون حساب ضخم، يضم الآلاف من المتابعين المتفاعلين، فيمكنك الاتفاق مع واحد منهم ليقوم بنشر حسابك والترويج له.

الاستمرارية في النشر

من المهم جدا أن تبقي على اتصال دائم مع متابعيك، فاحرص على أن تقوم بنشر فيديو واحد على الأقل يوميا. مع مراعاة أن يتم النشر في الوقت المناسب، ونعني هنا بالوقت المناسب أوقات الذروة، وهي الأوقات التي يكثر فيها تواجد المتابعين على التطبيق. وقد أوضحت الدراسات الحديثة أن أفضل الأوقات التي يمكنك النشر فيها ما بين الساعة الثانية والثالثة مساءا، وهناك وقت أخر ما بين الساعة 10 و11 مساءا.

الحرص على الوجود في صفحة من أجلك

من أجلك هي صفحة على التيك توك تتواجد بها مجموعة من الترشيحات، يرشحها التطبيق للفيديوهات المميزة التي تحصد عددا هائلا من المشاهدات. فإذا كنت قد ظهرت بها في أحد الفيديوهات، ولكن الآن لا تتواجد لك أي فيديوهات بها، فمن الممكن أن تكون قد تعرضت للحظر من قبل التطبيق. وللتغلب على هذا الحظر يمكنك أن تقوم بشراء أحد خدمات الترويج للحسابات والتي تعمل على إظهار حساب الشخصي وإرسال الآلاف من الزيارات إليه.

متابعة المزيد من الحسابات

من الطرق القديمة ولنها ما زالت فعالة إلى الآن، فعندما تقوم بمتابعة شخص ما يقوم بدوره بمتابعتك من باب رد الجميل، إن لم يكن من باب الإعجاب بالمحتوى الذي تقدمه.

تعلم أكثر عن التيك توك

هناك العديد من الدورات التي تتوفر على المواقع، والتي تقوم بتعريفك على التطبيق من الألف إلى الياء، وستقوم بإرشادك بشكل صحيح إلى طرق زيادة مشاهدات تيك توك.

ومن أفضل الدورات التي يمكنك الاشتراك بها The Ultimate 2020 TikTok Marketing Masterclass.

إن أفضل طرق زيادة مشاهدات تيك توك هي الطرق السابقة , وهي الطرق الصحيحة والشرعية لفعل ذلك والتي ستنقلك الى الخطوة التالية وهي تحقيق الربح من التيك توك والتي تم وضع رابط لها في بداية المقال , هل لديك أي استفسارات؟ شاركنا بها بالتعليقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال