القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جديدة لسهولة تعقب التغريدات في تويتر


في ظل السباق المحموم الذي تخوضه العديد من منصات التواصل الاجتماعي المشهورة مثل فيس بوك وتويتر لتقديم عددا كبيرا من المميزات للمستخدمين. والتي تهدف بصورة أساسية إلى تحسين تجربة المستخدمين، والعمل على حصولهم على أكبر قدر من الإحصائيات عن المنشورات الخاصة بهم، حتى يستطيع كل شخص أن يعرف مدى تأثيره في الأخرين.

وفي ظل هذا السياق أعلنت شركة تويتر أنها تقوم حاليا باختبار أحد المميزات الجديدة والتي تسمح للمشتركين بتتبع التغريدات الخاصة بهم. عن طريق معرفة التغريدات التي تم إعادة تغريدها وإن كانت إعادة التغريد مصحوبة بتعليقات أو ما يطلق عليه اسم الكوت تويت أم غير مصحوبة بالتعليقات.

ليس هذا فقط وإنما أعلنت الشركة أنها سوف تقوم بتسهيل الوصول إلى ميزة الكوت تويت، فيمكن للأشخاص تعقب التغريدات الخاصة بهم ومعرفة الإحصائيات الخاصة بها. عن طريق وضع رابط التغريدة في خانة البحث ومن ثم الضغط على أيقونة البحث وسوف تظهر التغريدة مصحوبة بالإحصائيات الخاصة بها.

وقد قام موقع The Verge بنشر مجموعة من الصور تعبر عن الميزة الجديدة التي تختبرها منصة تويتر، وتتضمن هذه الصور لقطات شاشة للتطبيق عند أحد المستخدمين. توجد بالصور مجموعة من التغريدات وأسفل كل منها عدد مرات إعادة التغريد وعدد التعليقات على كل تغريدة معادة. ومن المعروف أن منصة تويتر من أشهر المنصات التي تعمل على الدوام على اختبار عدد من المميزات الجديدة.

والتي تهدف بالأساس إلى توفير تجربة مستخدم مفيدة وممتعة، كما أن المنصة دائما ما تقوم بإضافة العديد من المميزات والتي تسهل بصورة أساسية الحصول على المعلومات والإحصائيات. فهل سيتم إضافة الميزة الجديدة إلى التطبيق بشكل رسمي بعد أن تنتهي الاختبارات؟ هذا ما نحن بانتظار الإعلان عنه بعد أن تنتهي المنصة من اختبارها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال