القائمة الرئيسية

الصفحات

سناب شات يواصل الارتفاع إلى القمة

سناب شات يواصل الارتفاع إلى القمة

في ظل الأزمة العالمية الحالية التي نتجت عن اجتياح فيروس كورونا المستجد كوفيد19 لأغلب دول العالم، لجأ العديد من الأشخاص إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والسناب شات كوسيلة للترفيه وقضاء معظم الوقت.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل أعلنت شركة السناب أن عدد المستخدمين للتطبيق في الربع الأول من العام الحالي قد زاد 11 مليون مستخدم. وهي الزيادة الثانية على التوالي في مستخدمي تطبيق سناب شات، وقد كانت الزيادة السابقة في الربع الأخير من عام 2019م تبلغ 8 مليون مستخدم.

وجاءت التصريحات بالزيادة من قبل مالك التطبيق إيفان شبيغل، وقد أعلن هذه التصريحات في المؤتمر الذي عقدته الشركة للإفصاح عن أرباحها المالية للربع الأول من العام الحالي 2020. وقد أعلن شبيغل في بيانه أن عدد مستخدمي التطبيق قد زاد بنسبة 20% عن نفس الفترة من العام السابق، فالآن يقوم 229مستخدم جديد بالتسجيل في سناب شات بشكل يومي.

كما أعلن شبيغل أن معدل الزيادة لم يقتصر فقط على عدد المستخدمين الجدد، وإنما أمتد ليشمل كمية الرسائل التي يتم تبادلها بين الأصدقاء. ففي الأسبوع الأخير من مارس ارتفعت نسبة التواصل بين الأصدقاء بنسبة 30% مقارنة بكمية الرسائل في الأسبوع الأول من يناير.

وبخصوص العائدات المالية أوضحت الشركة أن العائدات المالية قد ارتفعت بنسبة كبيرة جدا في هذا الربع من العام حيث ارتفعت بنسبة تقدر 44% زيادة عن نفس الفترة في العام السابق.

وقد أعلنت الشركة ان العائدات المالية التي حققتها تصل إلى 462 مليون دولار أمريكي، وترجع الشركة هذه العائدات المالية الكبيرة أغلبها ناتجة من الإعلانات التي تمت في شهري يناير وفبراير من العام الحالي مع انخفاض نسبة الإعلانات في شهر مارس. 

المصدر: variety.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال