القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات جديدة في اليوتيوب لسهولة المشاهدة

مميزات جديدة في اليوتيوب لسهولة المشاهدة

اليوتيوب أحد أفضل منصات التواصل الاجتماعي وأشهرها على الإطلاق وتعتبر المنصة الأولى التي نلجأ إليها دائما للحصول على أفضل الفيديوهات. وفي خطوة قد تسعد الملايين حول العالم، أعلنت شركة اليوتيوب عن مجموعة من التحديثات التي تنوى إطلاقها في الأيام القادمة بهدف تحسين تجربة المستخدمين. وتوفير مشاهدة ممتعة للفيديوهات، مع العمل على تحسن سهولة وسرعة الوصل إلى الفيديوهات الاكثر انتشارا، وذلك بإزالة مجموعة من العوائق التي كانت تواجه المستخدمين.

فمن ضمن المميزات الجديدة التي أعلنت عنها شركة اليوتيوب، أنها ستقوم بطي قائمة التعليقات الموجودة أسفل الفيديوهات، والتي تكون متواجدة أسفل الوصف مباشرة. وسوف يتم الاقتصار على عرض مجموعة مختارة من التعليقات، يتم تحديدها واختيارها من قبل اليوتيوب نفسه.

كما أكدت الشركة على أن التعليقات التي يقوم بتثبيتها أصحاب القنوات لن تكون بالضرورة ظاهرة في المقتطف الذي تم عرضه. وإنما سيتم اختيار التعليقات بناء على التفاعل والمشاركات، ولم تفصل الشركة أكثر من ذلك في هذا الشأن.

وكما أعلنت الشركة انه سيتم إجراء تغيير شامل على خاصية المقطع التالي، وسوف ينالها تغيير جذري من الألف إلى الياء. فمع التحديثات الجديدة سوف يتم عرض الصور المصغرة للمقاطع بكامل الشاشة، وهوما يتيح لمستخدمي اليوتيوب معرفة العديد من المعلومات عن المقطع قبل البدء في التشغيل. ومن ضمن التحديثات التي ستنال المقطع التالي أنه سيتم دمج أنواع جديدة من المحتوى، فسوف يتم إضافة مقاطع من المنتديات.

وسوف تكون أغلب المقاطع من قوائم تشغيل من إعداد اليوتيوب، وسوف تتضمن بعض مقاطع فيديو من القنوات التي تقوم بمتتابعتها. كما سيتم تضمين مجموعة من الفيديوهات من القنوات التي قمت بمشاهدة الفيديوهات الخاصة بها مؤخرا.

وسوف يتم وصول التحديثات الجديدة لمستخدمي الاندرويد والايفون تباعا، ودعت الشركة جميع مستخدمي التطبيق إلى تحديث التطبيق إلى أخر إصدار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال