القائمة الرئيسية

الصفحات

إنستجرام تسمح بالتبرعات من خلال البث المباشر

إنستجرام تسمح بالتبرعات من خلال البث المباشر

يبدو ان المميزات التي تتيحها إنستجرام للتبرع للمؤسسات غير الربحية لكم تنتهي بعد، فقد أعلن إنستجرام أحد التطبيقات المملوكة لشركة الفيس بوك عن توفير ميزة جديدة للتبرع. وأوضحت أن الميزة الجديدة تسمح بالتبرع من خلال البث المباشر، لجميع المؤسسات الخيرية وخاصة المؤسسات التي تعمل على تعويض متضرري كورونا.

ويأتي الإعلان عن هذه الميزة تكملة للميزة السابقة التي أطلقتها الشركة من قبل، وهي ميزة التبرع عن طريق الملصقات التي يتم وضعها في القصص. وأوضحت الشركة أن التبرع من خلال البث المباشر سيسمح بجمع كمية أكبر من النقود لصالح المؤسسات الخيرية، فيمكن لأي شخص أن يقوم باستخدام الميزة والتبرع لجهة معينة.

ويأتي إعلان إنستجرام عن هذه الميزة بعد مرور يوم واحد من إعلان تيك توك، إمكانية التبرع من جميع المنشورات المرئية، بالإضافة إلى البث المباشر. ولكن أوضحت إنستجرام أنها تدعم أكثر من مليون منظمة خيرية تقوم بمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم، على عكس تطبيق تيك توك والذي لا يدعم سوى عدد محود من الجمعيات.

كما أن الشركة أوضحت أن جميع الأموال التي يقوم الناس بجمعها، من خلال هذه التبرعات تذهب بصورة كاملة، إلى الجهات المعنية بالتبرع دون أن تقوم إنستجرام باستقطاع أي أجزاء من المبلغ.

وأوضحت الشركة أن استخدام الميزة سيكون سهلا، فكل ما على المستخدمين فعله حتى يتمكنوا من تفعيل الميزة، الضغط على علامة الكاميرا، وبعد ذلك يقوموا باختيار بث مباشر، ومنها يقوموا بتحديد جمع تبرعات، وبعد ذلك اختيار المنظمة الغير ربحية التي ينون جمع التبرعات لها.

وقد أعلنت إنستجرام أن خدمة البث المباشر لديها شهدة ارتفاعا ملحوظا في الاستخدام، وعلى وجه التحديد بعد ظهور فيروس كورونا، وتتوقع الشركة أن يكون هناك ارتفاعا في مجموع التبرعات بعد إطلاق الميزة بشكل رسمي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال