القائمة الرئيسية

الصفحات

فيس بوك تسمح بالربح من البث المباشر

فيس بوك تسمح بالربح من البث المباشر

تسعى شركة الفيس بوك إلى تحسين الفيديوهات الموجودة على المنصة بطريقة كبيرة، وتسهيل الأمور على المستخدمين، مع الاهتمام بأصحاب المواهب وتمكينهم من الربح من خلال فيديوهات الفيس بوك. وفي مجموعة من الإعلانات الجديدة التي أصبحنا نشهدها بشكل شبه يومي من قبل شركة الفيس بوك. أعلنت الفيس بوك مجموعة من القرارات الخاصة بالفيديوهات مثل إطلاق خاصية جديدة للتواصل بين الأشخاص عن طريق الفيديو.

وقد أطلقت الشركة اسم room على الخاصية الجديدة، وهي خاصية تسمح بأن يتواصل 50 شخص فيما بينهم عن طريق الفيديو وبدون دفع أي مبالغ مالية، بل سيتم التواصل بشكل مجاني تماما. ولكن ما آثار الجدل بصورة كبيرة هي مجموعة الإعلانات التي أعلنتها الشركة بخصوص ميزة البث المباشر على الفيس بوك. حيث أعلنت الفيس بوك أنها ستمكن أصحاب المواهب والصفحات الكبيرة من الربح من خلال فيديوهات البث المباشر.

فقد أعلنت الشركة أنها ستقوم بتمكين أصحاب المواهب من تقاضي مبالغ نقدية من المشاهدين للبث المباشر الخاص بهم. وقد أعلنت الشركة أن هذه الخاصية ستكون متاحة لمديري الصفحات فقط، ولم تقم الشركة بتحديد الشروط الواجب توافرها في هذه الصفحات. أم أن الأمور ستكون متاحة لجميع الصفحات، وقد نوهت الشركة أن هذه الخاصية ستكون مفيدة للمدربين الذين يقومون بتقديم الدروس التعليمية.

وقد أشارت الشركة أيضا إلى أنه سيتم إتاحة التبرع بهذه الأموال إلى الجمعيات الخيرية، فسوف يتم وضع أيقونة مخصصة يمكن لأصحاب الصفحات من خلالها التبرع بجميع الأموال التي حصلوا عليها من البث المباشر أو بجزء منها.

كذلك من التحديثات التي ستنال البث المباشر بالنسبة للمشاهدين للبث يمكنهم الاستماع إلى الصوت فقط عند متابعتهم للبث المباشر، وهو ما يعمل على توفير البيانات لديهم بصورة كبيرة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال