القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم امريكي جاهز

رقم امريكي جاهز

هل تريد الحصول على رقم امريكي جاهز بكل سهولة ومن أي مكان في العالم بالمجان؟ هناك العديد من التطبيقات والمواقع الالكترونية المصممة خصيصاً لهذا الغرض، وسنطرحها لك اليوم عزيزي القارئ لتحصل على رقم امريكي جاهز بسرعة البرق.

ملاحظة هامة جداً جداً: بعض هذه البرامج محظورة في دول معينة أو أنها موجهة فقط للولايات المتحدة الأمريكية, ولتحميلها وتشغيلها أنت بحاجة لبرنامج VPN أو كاسر بروكسي, والذي يمكنك الحصول عليه من خلال المقال التالي الذي يتضمن قائمة بأقوى 50 برنامج VPN مجاني مع روابط التحميل المباشرة: كسر بروكسي.

أولاً: تطبيق FreeTone

يمنحك تطبيق FreeTone الرائع، رقم امريكي جاهز ومجاني 100%، يمكنك استخدامه لإجراء المكالمات المجانية للهاتف المحمول والهاتف الأرضي لكل من سكان الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ويمكنك استخدامه لإجراء المكالمات الدولية برسوم بسيطة، سواء عن طريق شحن الحساب، أو عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو وجمع النقاط لاستخدامها كرصيد.

كما يتيح لك إرسال الرسائل النصية واستقبال البريد الصوتي. وهو يحتوي على بعض الإعلانات كونه مجاني، لكن يمكنك إزالة الإعلانات عن طريق شراء الباقة، والتي تكلف دولارين فقط في الشهر.

أبرز ميزات تطبيق FreeTone

1- مجاني 100% بدون رسوم خفية

2- بسيط وسهل في الاستخدام

3- تم تحميله من قبل ملايين المستخدمين من حول العالم

4- يتيح لك إرسال الرسائل المجانية اللامحدودة لأي رقم في أمريكا الجنوبية

5- يمكنك استخدامه للدردشة وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو

6- يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية في الدردشة

7- يقوم بحفظ كافة محادثاتك داخل الحساب في حال قمت بتغيير الرقم

شرح تطبيق FreeTone

1- قم بتحميل أداة VPN من جوجل بلاي أو من متجر التطبيقات في هاتفك.

2- قم بتحميل تطبيق FreeTone للاندرويد من جوجل بلاي أو عن طريق الضغط هنا. أو قم بتحميل التطبيق للايفون من متجر التطبيقات أو عن طريق الضغط هنا.

3- افتح التطبيق وقم بالتسجيل فيه وبعدها ستحصل على رقم امريكي جاهز مباشرة.

المواضيع التالية تتضمن العديد من التطبيقات والبرامج والمواقع التي تعطيك أرقام مجانية أمريكية جاهزة 

ثانياً: تطبيق SafeUM

يعتبر تطبيق SafeUM مثالياً لمن يبحث عن الخصوصية فهذا التطبيق يمنحك رقم امريكي من جهة، ويحافظ على خصوصيتك من جهة أخرى كونه يقوم بتشفير المكالمات والرسائل الصادرة والواردة لحماية خصوصيتك.

يمكنك استخدام التطبيق للدردشة مع أي شخص تريده، ويمكنك إنشاء محادثات جماعية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات تماماً كالواتساب.

وأيضاً يمكنك استخدام الرقم الأمريكي لإجراء مكالمات محلية ودولية بأسعار رائعة ومميزة. لكن عيبه الوحيد هو أنه يقوم بسحب الرقم من المستخدم في حال لم يقم بإجراء أي مكالمة أو شحن رصيد الحساب لمدة تزيد عن 21 يوماً.

أبرز ميزات تطبيق SafeUM

1- يمنحك رقم امريكي حقيقي

2- يحتوي على فريق دعم فني

3- يحتوي على ميزة تشفير جميع المكالمات والرسائل والدردشات

4- يتيح لك تعطيل تاريخ الدردشة في كلا الجانبين لوقت محدد

5- يحتوي على ميزة قفل التطبيق بثلاثة مستويات مختلفة

6- يخفي معلوماتك الشخصية عند استخدام الشبكات العامة

7- يمكنك التسجيل فيه حتى إذا لم تكن تمتلك بطاقة SIM

8- يتيح لك إنشاء 3 حسابات في جهاز واحد

شرح تطبيق SafeUM

1- قم بتحميل أداة VPN من جوجل بلاي أو من متجر التطبيقات في هاتفك.

2- قم بتحميل تطبيق FreeTone للاندرويد من جوجل بلاي أو عن طريق الضغط هنا. أو قم بتحميل التطبيق للايفون من متجر التطبيقات أو عن طريق الضغط هنا.

3- قم بالتسجيل وإنشاء حساب جديد وبعد ذلك ستحصل على رقم امريكي جاهز بنفس اللحظة وستجده ظاهراً على علامة تبويب الإعدادات Settings.

ثالثاً: تطبيق Telos

يمتاز تطبيق Telos بأنه يحتوي على ملايين الأرقام الأمريكية الحقيقية، تماماً كالأرقام التي تشتريها من شركات الاتصالأت المحلية لكن مع عدد من الميزات الإضافية.

إن التطبيق يمنحك رقم امريكي يمكنك استخدامه لإرسال طلب “اتصل بي” وإعادة توجيه المكالمات والبريد الصوتي وغير ذلك من الميزات الرائعة.

إن جميع الأرقام التي تحصل عليها من التطبيق هي أرقام حقيقية يمكنك استخدامها بشكل طبيعي بدلاً من شراء رقم حقيقي ودفع مبالغ شهرية، فهنا يمكنك الحصول على رقم امريكي جاهز دون الحاجة لامتلاك بطاقة SIM إضافية أو دفع مبالغ شهرية أو رسوم خفية.

أبرز ميزات تطبيق Telos

1- سريع وبسيط في الاستخدام

2- يتيح لك إجراء وتلقي المكالمات والرسائل النصية

3- يمكنك استخدام الرقم لإنشاء الحسابات وتفعيل التطبيقات

4- يمنح ارقام من مختلف الدول مثل امريكا وكندا والسويد واسبانيا وغيرها

5- يوفر الكثير من تكاليف الاتصال المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية

6- يتيح لك إجراء المكالمات الدولية بأسعار رخيصة

شرح تطبيق Telos

1- قم بتحميل أداة VPN من جوجل بلاي أو من متجر التطبيقات في هاتفك.

2- قم بتحميل تطبيقTelos للاندرويد من جوجل بلاي أو عن طريق الضغط هنا. أو قم بتحميل التطبيق للايفون من متجر التطبيقات أو عن طريق الضغط هنا.

3- حدد المنطقة التي تعيش فيها (أدخل اسم منطقة أمريكية).

4- اختر الرقم الذي يعجبك واستمتع باستخدامه مجاناً.

رابعاً: موقع Receive Free SMS

تم إنشاء موقع Receive Free SMS خصيصاً للمستخدمين الذين يبحثون عن رقم امريكي وهمي ومؤقت، أي يمكنك استخدام الرقم لتفعيل تطبيق ما أو للقيام بمهمة سريعة، وليس للاستخدام طويل المدى.

الموقع بسيط جداً في الاستخدام، يكفي أن تقوم بزيارته لتجد العديد من الأرقام الجاهزة التي يمكنك استخدامها والتخلص منها في أي وقت تريده.

عادة ما يقوم الموقع بتوفير العشرات من الأرقام الأمريكية الوهمية بشكل يومي، والتي يمكنك الحصول عليها حتى دون الحاجة للتسجيل. بالإضافة إلى أنه يتيح لك اختيار البلد الذي تريده فهناك أرقام من دول أخرى وليس فقط ارقام امريكية جاهزة .

أبرز ميزات موقع Receive Free SMS

1- سهل وبسيط جداً في الاستخدام

2- يتم تحديث الموقع بشكل يومي

3- لا يحتاج إلى التسجيل أو إلى إنشاء حساب

4- يمنحك أرقام امريكية وغير امريكية مجاناً 100%

طريقة الحصول على رقم امريكي من موقع Receive Free SMS

1- افتح المتصفح وانتقل إلى العنوان التالي https://www.receivefreesms.net.

2- بمجرد زيارة الموقع سترى العديد من الأرقام الجاهزة. حدد الرقم الذي يعجبك ثم قم بالتسجيل بأي تطبيق تريده وأدخل الرقم الذي اخترته من الموقع.

3- بعد ذلك عد إلى الموقع وانقر على زر Read SMS الموجود بجانب الرقم الذي قمت باختياره.

4- هنا سيظهر لك كود التحقق حيث يمكنك نسخه ولصقه في التطبيق الذي تريد التسجيل فيه.

5- بهذه الطريقة يمكنك تفعيل أي تطبيق تريده باستخدام الرقم الامريكي الوهمي، لكنك لن تتمكن من استخدامه لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل لأنه رقم وهمي ومؤقت.

6- عند تفعيل أي تطبيق، ستصلك رسالة SMS إلى الموقع ولن يصلك أي اتصال من الرقم إلى هاتفك. في حال وصلتك أي مكالمة من الرقم فلا ترد عليها لأنها قد تكون غير آمنة كون الرقم وهمي ومزيف.

لا تفوت قراءة

لماذا تحتاج إلى أداة VPN للحصول على رقم امريكي ؟

لأن جميع الأرقام الأمريكية تُستخدم في أمريكا، وهذا أمر بديهي. لكن بما أنك تريد استخدام رقم أمريكي في دولة عربية، فأنت بحاجة إلى استخدام شبكة خاصة افتراضية VPN لإخفاء موقعك الفعلي وإخفاء أو تغيير الآي بي الخاص بك.

عندما يطلب منك تطبيق الرقم الأمريكي إدخال مدينتك الحالية، فيجب أن تقوم بإدخال اسم مدينة أمريكية أليس كذلك؟ لكن كيف ستقوم بذلك إذا كان الآي بي الخاص بك في دولة عربية؟

لهذا من المهم أن تقوم بتحميل أداة VPN إذا واجهت أياً من المشاكل عند استخدام تطبيقات الأرقام الأمريكية.

إقرأ أيضاً
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال