القائمة الرئيسية

الصفحات

ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

ازدادت شهرة مواقع التواصل الاجتماعي اليوم وأصبحت جزء أساسي من حياتنا، فأغلبنا لديه حساب في الفيس بوك أو الواتس اب أو السناب شات أو الانستقرام أو غير ذلك من الخيارات التي لا تحصى. هناك العديد من الأسباب التي تدفعنا إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كالرغبة في التواصل مع الآخرين، أو من أجل التسلية والترفيه، أو حتى من أجل استثمار الوقت في شيء مفيد يعود علينا بالمال الوفير. إذا كنت تملك حساب في الانستقرام وتتساءل عن سبب رغبة المستخدمين المستمرة في زيادة عدد المتابعين، وما الفائدة من هذا الأمر، فتابع معنا ..

1- يمكنك كسب المال الوفير

إذا كنت تمتلك حساباً في الانستقرام وكان لديك عدد كبير من المتابعين المتفاعلين. فهذا سيجعلك محط أنظار المعلنين، وسيلجؤون إليك لعرض إعلاناتهم للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس بمقابل مادي أو مقابل عمولة معينة عند بيع أي منتج. إن هذه الطريقة تجعلك تكسب الكثير من المال، وكلما زاد عدد المتابعين، كلما زادت فرصتك في الإعلان عن منتجات مختلفة.

قد يهمك أيضاً

2- يمكنك أن تصبح مشهوراً

لا يمكن إنكار دور مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الانستقرام، في الوصول إلى الشهرة المحلية والعالمية. عندما يكون لديك عدد كبير من المتابعين والمعجبين في حسابك، فمن المؤكد أنك ستشعر بالسعادة وستحصل على المزيد والمزيد من الفرص في حياتك، فالشهرة كفيلة بتغيير حياتك تماماً.

لا تفوت قراءة
كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور

3- يجعلك تكسب المزيد من العملاء

عادة ما يقوم الأشخاص بإنشاء حساب تجاري على الانستقرام من أجل توسيع أعمالهم، لكن هذا لا يتم إلا إذا كان هناك الكثير من المتابعين الذين يشاهدون الخدمات والمنتجات بشكل مستمر. وهنا تكمن أهمية زيادة عدد المتابعين في الانستقرام للوصول إلى أكبر عدد من العملاء، ولجذب العملاء الجدد أيضاً خاصة إذا كنت تتمتع بالمصداقية والشفافية.

4- يمكنك أن تصبح مؤثراً

تتمتع مواقع التواصل الاجتماعي والانستقرام بقدرة كبيرة على التأثير في الآخرين، حيث يمكنك طرح أفكارك ومشاعرك وخططك ومشاريعك على الملأ. لكن كيف سيحصل هذا إذا لم يكن لديك متابعين؟ إن زيادة المتابعين في الانستقرام سيمنحك الفرصة للتأثير على الآخرين وبث أفكارك تجاههم. وإذا أصبحت مؤثراً مشهوراً فستصبح لديك فرصة كبيرة للتعاون مع جهات مهمة وإيصال رسائلها إلى الملأ عن طريق حسابك في الانستقرام، أو يمكنك إيصال رسائل عامة الناس إلى تلك الجهات عن طريق حسابك.

5- يمكنك كسب المزيد من المتابعين

إن حصولك على عدد كبير من المتابعين، سيفتح لك آفاقاً واسعة لا متناهية. فبمجرد أن يصبح لديك عدد ضخم من المتابعين، سيصبح حسابك بارزاً وواضحاً مقارنة بالحسابات الأخرى، وستزداد عدد الزيارات في ملفك الشخصي. وبعد اجتياز عدد معين من المتابعين، ستبدأ منشوراتك بالظهور في قسم Discover وهذا ما يسعى إليه مستخدمي الانستقرام.

6- يمكنك زيادة عدد الزوار على موقعك الالكتروني

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على الانستقرام، فيمكنك وضع رابط موقعك الالكتروني في الوصف، لإبراز ماهية عملك من جهة، وللحصول على المزيد من الزوار إلى موقعك من جهة أخرى، وبالتالي سيتأثر عملك بشكل إيجابي فقط بسبب متابعين الانستقرام.

7- يمكنك زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب

يمكنك استخدام نفس الطريقة في الفقرة السابقة لكن عن طريق وضع رابط قناتك في اليوتيوب بدلاً من رابط الموقع الالكتروني، مع الحرص على تحديث الرابط في كل مرة تنشر فيها مقطع فيديو جديد على اليوتيوب. وعندما يرى متابعين الانستقرام أن رابط اليوتيوب تم تحديثه، فسينتابهم الفضول وسينقرون على الرابط لمشاهدة فيديوهاتك على اليوتيوب، وهنا سيزيد عدد متابعينك على اليوتيوب مما سيجلب لك الكثير من الأرباح.

إقرأ أيضاً
المصادر: 1
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال